الرئيسية 3 ثقافة وفن 3 8 أشياء ميزت شخصية دومينيك توريتو فى سلسلة أفلام Fast and Furious

8 أشياء ميزت شخصية دومينيك توريتو فى سلسلة أفلام Fast and Furious

دومينيك توريتو هو بلا شك أحد أعظم سائقى السيارات فى تاريخ السينما العالمية، وقد عزز من مهارات القيادة التى يعرضها فى جميع أجزاء Fast & Furious، ويظهر قوة لا يستطيع أحد قهرها، سواء كان سباقاً فى الشارع، أو قيامه بالسرقة، أو غيرها، لقد أسس دوم لنفسه عائلة لن يتوقف عند أى شىء لحمايتها من أى مخاطر التى من الممكن أن تقابلهم فى يوم من الأيام، قوة دوم تجعله شديد التهديد لأعدائه، ومع ذلك فهناك بعض الصفات التى ظهرت على الشخصية التى قام بتمثليها فى 8 أجزاء من الفيلم من قبل الممثل الأميريكى فان ديزل.

نرصد 8 أشياء ميزت شخصية دومينيك توريتو فى سلسلة أفلام Fast and Furious..

أولا.. دومينيك توريتو لديه قوة الشخصيات الخارقة التى ساعدته على رفع سيارة كاملة فى الجزء السابع من سلسلة الفيلم، والتى يصل وزنها إلى 3 آلاف رطل، والذى لا يستطيع أى شخص عادى أن يفعلها.

ثانيا.. دومينيك توريتو تعلم قيادة وهو بعمر الـ5 سنوات والذى لا يمكن حدوثه فى أى حال من الأحوال الطبيعية للأشخاص.

ثالثا.. بالرغم من وقوع دومينيك توريتو فى حب ليتى إلا أنه يقوم بمغازلة أى فتاة تظهر أثناء سباقات الشوارع التى كان يشترك فيها، دون أى احترام لها.

رابعا.. ترك دومينيك توريتو ليتى فى جمهورية الدومينيكان بالرغم من حبه لها، ليذهب وراء أحلامه، ووضع ذلك تحت بند حمايتها، لكنها سرعان ما تعرضت لحادثة فقدت فيها ذاكراتها، وجميع ذكرياتها معه.

خامسا.. لا يقوم دومينيك توريتو بالوثوق فى أى من الأشخاص الغرباء الذى يقابلهم بسهولة، وهو من المفترض عكس شخصيته تماما، مما يضعه فى الكثير من المشاكل الكبيرة.

سادسا.. لا يستطيع دومينيك توريتو السيطرة على مزاجه وبسرعة يتحول إلى شخص غاضب بشكل كبير، وذلك يؤدى إلى صعوبة الموقف أكثر عليه وعلى من حوله.

سابعا.. لم يستخدم دومينيك توريتو صديقه المفضل برايان ليتمكن من إنقاذ ليتى من العصابة التى كانت تعمل معها بعد الحادث، بالرغم من أن برايان كان يمكن أن يساعده أكثر وأسرع بحكم أنه كان عميل سابق فى الـFBI.

ثامنا.. استطاع دومينيك توريتو النجاة من القيادة والعبور من خلال وقود قابل للاشتعال دون أن يمسه أى ضرر أو أذى.

شاهد أيضاً

محمد إمام عن حسن حسنى بعد تكريمه بالقاهرة السينمائى : ينور أى حد يقف قدامه

  عبر الفنان محمد إمام، عن سعادته لتكريم الفنان حسن حسنى بمهرجان القاهرة السينمائى، فى …