حماقي: زوجتي تربح هذه المواجهة..لا نريد مشاكل!

نشرت من قبل admin1 في


تقترب رحلة الفنان محمد حماقي مع الموسم الثالث من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “ذا فويس كيدز” من نهايتها، وهي الرحلة التي صاحبه فيها من فريق مدربي البرنامج الفنان عاصي الحلاني، والفنانة نانسي عجرم.

وبعد انتهاء مرحلة المواجهات في هذا الموسم، التقت كاميرا البرنامج مع محمد حماقي في الكواليس، وسألته عن نوع آخر من المواجهات، مثلا بينه وبين المدربين الآخرين.

حماقي أكد أن مواجهة بينه وبين عاصي الحلاني في الغناء بأسلوب الراب سيكون هو الرابح فيها، لأن الراب أقرب لشكل الغناء الذي يقدمه، أما إذا كانت المواجهة بينه وبين نانسي عجرم في إقناع عاصي الحلاني بالتلحين له أو لها، فعلى الأغلب ستكون هي الرابحة، وسيجد الحلاني تلحين أغنية لبنانية أسهل، إلا إذا قرر أن يكون جريئا ويجرب شيئا جديدا، وهذا هو المدخل الذي سيجربه لإقناعه.

وبعيدا عن منافسات وكواليس “ذا فويس كيدز”، اعترف محمد حماقي بأن مواجهة بين حبه للعطور وحبه للساعات ستكون مواجهة صعبة، فهو من جهة حريص على المواكبة فيما يتعلق بالساعات، أما العطور، فلديه مواصفات خاصة بالنسبة لها تحدد ما إذا كان سيواصل استخدام عطر ما أو سيجرب عطرا مختلفا.

كما اعترف محمد حماقي بأن زوجته ستربح المواجهة، إذا كان الحديث يدور حول من سيحكي لابنتهما القصة قبل النوم، لأن الوقت المتاح بالنسبة لها للقيام بذلك أكبر، لكنه عاد وألمح إلى احتمال فوزه في هذه المواجهة، فبحكم أنه لا يقوم بذلك كثيرا، سيكون لديه قدر أكبر من طول البال.

جدير بالذكر أن حلقة السبت المقبل من “ذا فويس كيدز” ستشهد اللحظة الحاسمة في الموسم الثالث، وإعلان الفائز أو الفائزة بلقب أحلى صوت شاب في الوطن العربي، من بين المشتركين: محمد واكضيض، وياسمين أسامة، ومحمد إسلام رميح، ويوسف حسن، وآمنة دمق، ومحمد إبراهيم.

التصنيفات: ثقافة وفن