ضبط لحوم فاسدة بالزاوية الحمراء وسيارة تبيع منتجات فاسدة غرب القاهرة

نشرت من قبل admin1 في

ضبط لحوم فاسدة بالزاوية الحمراء وسيارة تبيع منتجات فاسدة غرب القاهرة

شنت مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، حملة مكبرة بحى الزاوية الحمراء، للمرور والمتابعة الميدانية على محال الجزارة وبيع اللحوم بمناطق المستعمرة وشارع منشية الجمل وشارع الجزائر والعشرين ومناطق أخرى بالزاوية الحمراء، بقيادة مدير إدارة الزاوية وفريق التفتيش بالإدارة.
وأسفرت الحملة عن ضبط مخالفات فى محال وتم إعدام ما يقرب من 35 كجم من الكبدة المستوردة وهياكل الدجاج الفاسدة وتم التخلص من المضبوطات بطريقة صحية وآمنة بمعرفة الحى، وتحت اشراف رئيس حى الزاوية الحمراء.
وفى سياق آخر، أصدر اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الغربية والشمالية، تعليماته لرؤساء أحياء المنطقة الغربية، بتكثيف الحملات البيطرية والتموينية على منافذ بيع السلع الغدائية لضمان صلاحية المنتجات وضبط الأسعار، مع حلول شهر رمضان، لحماية المواطنين من استغلال التجار والأسعار المبالغ فيها لدى بعضهم، وبيعهم أغذية فاسدة.
وفي إطار هذه التعليمات، نظمت المتابعة الميدانية بالمنطقة الغربية، حملة بيطرية  للمرور الميدانى على المنافذ الثابتة والمتحركة وتمكنت الحملة، من ضبط 15 كيلو فراخ و 8 كيلو مصنعات لحوم، بسيارة لبيع اللحوم، وتم إعدامهم، واتخاذ الإجراءات القانونية، ضد السيارة التى تحمل لوحة رقم ( ل س ٩٣٢٤)، ويقودها  (أ.ع).
وفى السياق، أشرف الدكتور مجدى شريف، رئيس حى الساحل، على حملة بيطرية، للتفتيش على محلات شهيرة بنطاق الحى، المخالفة، وذلك فى إطار الحملات المكثفة التى تقوم بها أجهزة أحياء العاصمة، بالتعاون مع إدارات الطب البيطرى والتموين والحى قبل وطوال شهر رمضان.

التصنيفات: تقارير