fbpx

مريم حسن بطلة «أريد رجلًا» أمام إياد نصار

نشرت من قبل مصر العالم في

38126910

 

 

آيه العمـــري

تستعد الفنانة مريم حسن لبدء تصوير دورها فى مسلسل “أريد رجلاً” الذى تجسد فيه دور البطولة النسائية أمام الفنان إياد نصار، حيث تقرر البدء فى تصويره منتصف شهر نوفمبر المقبل، العمل مأخوذ عن رواية الكاتبة نور عبد المجيد التي تحمل نفس الاسم، وكتبت السيناريو والحوار له شهيرة سلام وتخرجه بتول عرفة فى أولى تجاربها الإخراجية ومن إنتاج صادق الصباح.
قالت مريم إنها سعيدة بالتعاون مع الفنان إياد نصار، لأنها تراه دائمًا فنانًا موهوبًا ومتنوعًا فى أدواره التى يقدمها، مضيفة أنها متحمسة جدًّا أيضًا للعمل مع المخرجة بتول عرفة في أولى تجاربها الإخراجية لأنها مخرجة متمكنة من أدواتها وشعرت بذلك منذ أول جلسات عمل معها.
وعن مشاركتها فى مسلسلات الـ60 حلقة للمرة الأولى، أوضحت مريم أنها لم تكن تتوقع أن تخوض هذه التجربة فى هذا التوقيت إلا أنها انجذبت للعمل بمجرد قراءتها للسيناريو.
يشارك في بطولة المسلسل إلى جانب إياد نصار ومريم حسن، كل من أحمد عبد العزيز ونبيل عيسى وسهير المرشدي وميرنا المهندس وميار الغيطي وأسامة عباس وسهر الصايغ وحازم سمير، ومن المقرر البدء فى تصويره منتصف شهر نوفمبر المقبل.
ولم تستقر مريم بعد على المسلسل الذي ستشارك فيه خلال الموسم الرمضاني القادم، وكان آخر أعمالها مسلسل”بدون ذكر أسماء” مع الكاتب وحيد حامد وإخراج تامر محسن.
التصنيفات: ثقافة وفن