fbpx

لم انتهِ بعد من تصوير الكليب الجديد “يلا”

نشرت من قبل مصر العالم في

Arabstoday-المطربة-اللبناني2

 

 

آيه العمـــري

شفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن وجود اختلاف كبير بين دور المطرب راغب علامة والمطرب وائل كفوري في برنامج المواهب الغنائية “آراب أيدول”.
وأعلنت عجرم في تصريحاتها إلى العرب اليوم: عن أسباب تأجيل طرح كليبها الجديد “يلا” على قناتها الرسمية عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” وعلى القنوات الفضائية بسبب انشغالها بالبرنامج الذي يذاع حاليًا في الموسم الثالث له.
وأضافت نانسي أن “راغب وكفوري الاثنين بالنسبة لي أصدقاء مقربين للغاية، وأنا أحبهم دون تفرقة”.
وأكدت عجرم أنه “لا يمكن أن نقارن بين نجمين، فكل فنان له شخصيته وحضوره وجمهوره، وكل فنان له ظروفه الخاصة، فإذا طرأ على راغب ظرف معين لم يسمح له بأن يشاركنا هذا الموسم لا يعني أنه لم يعد راغب، راغب علامة أينما ذهب هو راغب علامة، ووائل كفوري مكانته كبيرة بالتأكيد”.
وعن كليبها الجديد، أوضحت أنها “لم تنتهي بعد من طرح الكليب الجديد، فمازال هناك بعض الوقت لكي تشاهده جماهيري سواء على الانترنت أو القنوات التلفزيونية”.
وأضاف “صورت العمل مع المخرجة انجي الجمال، ولكن بسبب انشغالي بتصوير حلقات “آراب أيدول”، قررنا تأجيل وضع اللمسات النهائية عليه لمدة شهر”.
يذكر أن هذا الكليب هو الثالث لنانسي من ألبومها الجديد نانسي 8، فصورت من قبل أغنية “ما تيجي هنا” مع المخرج جو بوعيد، وأغنية “مش فارقة كتير” مع المخرج سعيد الماروق، وأغنية “ما أوعدك ما غير” مع المخرج فادي حداد، والأغنية الجديدة المصورة من كلمات أيمن بهجت قمر والحان محمد يحيي وتوزيع طارق مدكور.
ومن المقرر أن تستكمل نانسي تصوير أغنيتين من الألبوم الأولى لبنانية بعنوان “من اليوم” والثانية خليجية بعنوان “تسابق الريح”.
التصنيفات: ثقافة وفن