fbpx

تامر حسني في حديث : “خلافاتي مع المنتج محمد السبكي انتهت من دون رجعة

نشرت من قبل مصر العالم في

Arabstoday-النجم-المصري-تام6

 

آيه العمــــري

 

كشف النجم المصري تامر حسني، عن انتهاء خلافاته مع المنتج محمد السبكي، والتي وصلت قبل فترة إلى ساحات المحاكم، نظرًا لعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية عن بطولته فيلم “عمر وسلمى 3″، الذي عُرض قبل أعوام عدة.

وصرّح تامر في حديث خاص إلى “العرب اليوم” بأنّه يكن كل الحب والاحترام للسبكي، معتبرًا إياه بمثابة شقيقه الأكبر على المستوى الشخصي، كما قدَّم معه أنجح أعماله السينمائية على الصعيد المهني.

وأضاف “انتهت الخلافات بيننا وزالت دون رجعة بإذن الله، وعن نفسي أتمنى له التوفيق في مسيرته الإنتاجية؛ لأنَّه حقا منتج يعي متطلبات السوق جيدًا، كما أنَّه يمتلك خبرة واسعة في هذا المجال، الذي تواجد فيه على مدى سنوات طويلة.

وفي سياق مختلف أكد تامر، أنَّه سعيد بالمردود الإيجابي الذي تلقاه عن الحفلات التي أحياها خلال الأيام الماضية، مشيرًا إلى أنَّه يتعب كثيرًا لظهور تلك الحفلات بشكل جيّد ومنظم، لافتًا إلى أنَّه لا ينام أحيانًا لأيام وليالٍ طويلة بسبب تفكيره في كيفية الالتقاء بالجمهور.

ومن ناحية أخرى، أعرب عن سعادته البالغة بالمبيعات المرتفعة التي حققها ألبومه الأخير “180 درجة”، مؤكدًا أنَّه اجتهد كثيرًا في هذا الألبوم، لتقديم أغانٍ جديدة ومختلفة، لاسيَّما وأنَّه كان يسعى إلى استعادة نفسه من جديد على حد قوله.

 وتابع تامر قوله “لاحظت أنّني ابتعدت عن نفسي خلال آخر ألبومين وهما “اللي جاي أحلى”، و”بحبك أنت”، وإنْ كان الألبوم الثاني قدَّمت من خلاله الطابع الشرقي الذي افتقدناه كثيرًا خلال السنوات الماضية، ولذلك أردت تقديم الشكل واللون الذي اعتاد الجمهور على سماعي فيه، وأعتقد أنّني نجحت في ذلك من ألبوم 180 درجة”.

وعن مسألة تجديد تعاقده مع شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات أجاب “إذا توصلنا إلى صيغة توافقية ترضي كل منا خلال المرحلة المقبلة، فلن أمانع من تجديد تعاقدي معهم، وبالفعل بدأت هناك محادثات بيننا خلال هذه الفترة بخصوص مسألة التجديد، ولكنَّها لم تأخذ الشكل الرسمي حتى الآن، إلا أنَّني في المجمل سعيد بتعاوني معهم، لأنهم لم يدخروا جهدًا في خروج الألبوم بأفضل صورة ممكنة.

التصنيفات: ثقافة وفن