وزارة السياحة تشن حملات تفتيش على شركات النقل السياحي والليموزين

نشرت من قبل مصر العالم في

تواصل وزارة السياحة حملاتها المستمرة على الشركات السياحية المالكة لمركبات النقل السياحي والليموزين وذلك في إطار تفعيل الدور الرقابي والاشرافي على الشركات السياحية العاملة في مجال النقل السياحي والمالكة لمركبات سياحية ، وتنفيذا لتكليفات وزير السياحة هشام زعزوع بشأن احكام الرقابة على الشركات والارتقاء بمنظومة العمل السياحي والحد من حوادث الطرق .

وزارة-السياحة-المصرية

  أسماء بدر

كانت الوزارة قد كشفت في بيان لها عن نتائج أعمال لجان التفتيش على الشركات السياحية المالكة لمركبات النقل السياحي والليموزين وذلك خلال الفترة من 1/1/2014 إلى 30/6/2014.

حيث أسفرت نتائج الاعمال الميدانية لتلك اللجان عن التفتيش على عدد 156 شركة سياحية منها111 شركة بمحافظات القاهرة الكبرى ،23 شركة بمحافظة جنوب سيناء ،22 شركة بمحافظات وجه بحري وذلك للشركات السياحية العاملة في مجال النقل السياحي والليموزين .

وقد رصدت لجان التفتيش 35 شركة مخالفة لاحكام القانون رقم 38 لسنة 77 لعدم تواجدها بالمقر المرخص ومخالفات أخرى ،و6 شركات مخالفة للاخلال بالحد الادنى لعدد المقاعد المسموح به لممارسة نشاط الليموزين ، 41 شركة مخالفة لعدم تحديث بيانات الشركة بمركز معلومات الادارة العامة للتفتيش السياحي من حيث السائقين ورفع السيارات التي تم تكهينها .

التصنيفات: سياحة مصرية