دولة الإمارات تهنئ “السيسي” بذكرى نصر أكتوبر

نشرت من قبل مصر العالم في

821أ ش أ

 

بعث الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة .
وقالت وكالة أنباء الإمارات” وام ” إن الشيخ خليفة عبر عن أصدق التهاني وأبلغ التمنيات لجمهورية مصر العربية بهذه المناسبة التاريخية التي قدم فيها أبناء مصر بطولات وتضحيات أعادت الثقة إلى نفوس أبناء الأمة العربية.
وقال رئيس دولة الإمارات في البرقية إن هذه الذكرى المجيدة رسمت طريقا مفعما بالأمل والروح الوطنية العالية للشعب المصري، والشعوب العربية تستلهم منها دروسا وعبرا أمام التحديات الراهنة التي تحيط بأمتنا العربية والتي تستدعي منا جميعا الالتفاف والتآزر والوقوف صفا واحدا لمواجهتها وفي مقدمتها الإرهاب الذي أصبح اليوم ظاهرة دولية ولحفظ عالمنا العربي من الأطماع المحيطة بمقدراته وشعوبه.
وثمن الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان الدور المحوري لجمهورية مصر العربية في رفع راية العرب خفاقة ومواجهة التحديات التي تشهدها الأمة.
وأشار رئيس دولة الإمارات إلى أن مصر تعود بقوة إلى مكانها الطبيعي في زخم تصدي الأمة العربية لجميع التحديات التي تواجهها ، مضيفا أن مصر القوية المزدهرة تمثل المخزون الاستراتيجي الأكبر للعرب ونهضتهم.

التصنيفات: مصر