مصطفى بكري يقول بكري إن تحالف الجبهة المصرية وضع عدة معايير سيخوض من خلالها الانتخابات المقبلة أغلبها يتعلق بمعايير اختيار المرشحين دون النظر إلى الأوزان الحزبية داخل التحالف.

نشرت من قبل مصر العالم في

_68151كشف الإعلامي مصطفى بكري القيادي بتحالف “الجبهة المصرية” عن فشل مفاوضات التحالف مع نظيره “الوفد المصري”، لافتًا إلى أن قيادات التحالفين عقدوا عدة لقاءات خلال الفترة الماضية من أجل الوصول إلى أرضية مشتركة للاندماج وخوض الانتخابات البرلمانية المقبلة تحت مظلة تحالف واحد، قبل أن تفشل كافة الجهود.

وأشار بكري في تصريحات خاصة لشبكة “إرم” الإخبارية إلى أن تحالف الجبهة المصرية وضع عدة معايير سيخوض من خلالها الانتخابات المقبلة أغلبها يتعلق بمعايير اختيار المرشحين دون النظر إلى الأوزان الحزبية داخل التحالف.

وأضاف بكرى أن الفترة المقبلة تطلب توحد الأحزاب المدنية على اختلاف أيديولوجياتها تحت مظلة تحالف موحد لقطع الطريق على أنصار الجماعات والحركات الإسلامية الذين يستعدون لدخول البرلمان مرة أخرى بعد فشلهم الكبير خلال فترة المعزول محمد مرسي.

وأوضح أن تحالف الجبهة المصرية مستمر في التواصل مع كافة التحالفات والأحزاب من أجل التوصل إلى أرضية مشتركة تجتمع عليها القوى المدنية في الانتخابات المقبلة.

التصنيفات: مصر