fbpx

هل تخسر زينة بطولتها الرمضانية بسبب الوسواس؟

نشرت من قبل مصر العالم في

 

 

zeina1-27-9-2014

آيه العمرى

 

في الوقت الذي بدأت فيه أغلب الأعمال المؤجلة بالعودة إلى استكمال التصوير منذ فترة وذلك بغية العرض في شهر يناير/كانون الثاني المقبل في موسم درامي جديد، بعدما خرج من رمضان أكثر من عمل درامي… لم تستأنف حتى الآن الفنانة زينة وفريق عمل مسلسل “الوسواس” عملية التصوير مجددًا وذلك على الرغم من إنهاء تصوير ما يقرب من نصف مشاهد العمل.

وقد أكد المخرج حسني صالح أنه سيعود إلى استئناف التصوير بعد أسبوعين تقريبًا، وذلك لكونه يقوم حاليًا بعمل المونتاج الخاص بالحلقات التي تمّ تصويرها. وأوضح صالح أنه حتى الآن لم يُحدَّد موعد العرض، ولكن من المفترض الإعلان عن موعد عرض المسلسل بمجرّد إنهاء تصويره.

وقد نفى صالح ما تردد بشأن انسحاب أي فنان من العمل، وقال إنه بالفعل أنهى تصوير العديد من المشاهد، ولم تحدث أي خلافات أو مشاكل، وإن تأجيل العمل كان قد تمّ بموافقة الجميع لكونهم لم يتمكنوا من إنهاء التصوير، وبالتالي كان من الصعب اللحاق بالموسم الرمضاني.

والجدير بالذكر أن مسلسل “الوسواس” من بطولة الفنانين زينة وتيم حسن ونضال الشافعي، وتدور قصته حول فتاة تعيش في مدينة ساحلية تعيش قصة حب مع شاب فقير ولكنها لا تتزوجه، بل تتزوج بشخص آخر. ومن هنا، يتخذ الشاب قرارًا بالانتقام من حبيبها وبالفعل يقتله وتتطوّر الأحداث.

وهكذا، فإن زينة لا تزال معلّقة ما بين سباق رمضاني خسرته وآخر على المحك، فهل سيطول انتظارها أكثر؟! – 

التصنيفات: ثقافة وفن