fbpx

محافظ قنا: تنفيذ 230 قرار إزالة واقعة على 130 فدانا من أراضي الدولة

نشرت من قبل مصر العالم في

el-sayed-abd-el-hameed-el-hagan

قنا- أ ش أ 


قاد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، يرافقه اللواء محمد كمال مدير أمن قنا، حملة مكبرة لتنفيذ 230 قرار إزالة تعد على أراضي الدولة واقعة علي 130 فدانا من أيدي المخالفين بقرية الترامسة نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

أعطي محافظ قنا فرصة كاملة للمخالفين لرفع أغراضهم قبل البدء في عمليات التنفيذ، وكما أوصي الهجان الجهات التنفيذية برفع كافة المخالفات الموجودة من على الأرض وتخصيص أماكن لها، وكما وعد بتوفير أسطول عربات نقل لهذا الغرض.

وأصدر المحافظ تعليمات مشددة بضرورة المتابعة المستمرة لإزالة أي تعديات على أراضي الدولة فور وقوعها وقبل تطورها من أجل القضاء على هذه الظاهرة والحفاظ على أملاك ومقدرات الدولة.

وقال محافظ قنا إن حملات الإزالة مستمرة ولن تتوقف حتى يتم إزالة جميع التعديات والمخالفات من على أراضي وأملاك الدولة مع اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدين والمخالفين مشيرا إلى أن تلك الحملات تعد بداية طبيعية عقب عودة هيبة الدولة من جديد وعلى جميع المواطنين احترام كل القواعد والقوانين المنظمة للبناء على كل الأراضي، وذلك حفاظا على الرقعة الزراعية والممتلكات العامة والخاصة.

التصنيفات: محافظات