بينتو يؤكّد جهوزية رونالدو لمباراة أميركا

نشرت من قبل مصر العالم في

ronaldo_jnguax6oysto13tr595w9qirz

أكّد باولو بينتو المدير الفني لمنتخب البرتغال أن نجم منتخب بلاده كريستيانو رونالدو بات جاهزاً تماماً لقيادة الفريق أمام الولايات المتحدة يوم الأحد في الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً بالبرازيل.

يسعى المنتخب البرتغالي لحصد النقاط الثلاث حتى يبقي على حظوظه في التأهّل إلى الدور ثمن النهائي.

وكانت الشكوك قد حامت بقوّة حول غياب رونالدو عن مواجهة المنتخب الأميركي بسبب استمرار معاناته من الإصابة في الركبة اليسرى، إلا أن زميله في الفريق راؤول ميريليش رفض هذه الشكوك تماماً.

وقال ميريليش: “كريستيانو لعب المباراة الماضية أمام ألمانيا، وتدرّب كل يوم بشكل طبيعي مع كل واحد منا، لذلك فإن رونالدو جاهز تماماً للمباراة”.

وأكّد بينتو أنه هو المسؤول الأول عن إخراج الفريق من متاعبه الحالية باعتباره المدير الفني وليس رونالدو: “قلت له إنني لن أضع على كاهله مسؤولية حلّ مشاكل الفريق، لا أعتقد أنه يتحمّل ضغوطاً الآن أكثر من المناسبات السابقة”.

ويقبع المنتخب البرتغالي في قاع ترتيب المجموعة السابعة بلا رصيد من النقاط عقب خسارته الموجعة (0-4) أمام ألمانيا في الجولة الأولى، بينما يحتلّ المنتخب الأميركي المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويأمل في الفوز بالمباراة من أجل التأهّل رسمياً إلى الدور الثاني، خاصة بعد تعادل ألمانيا مع غانا (2-2).

bein

التصنيفات: رياضة