“شيرين” تدعو لزيارة مصر والغردقة لدعم السياحة

نشرت من قبل مصر العالم في

1363948343751

أكدت المطربة شيرين عبدالوهاب أن مصر آمنة وترحب بكل السائحين، ودعت الجميع لزيارة مصر والغردقة وسهل حشيش، موضحة أن مصر أصبحت أكثر استقراراً بوجود دستور ورئيس منتخب.

جاء ذلك أثناء إحياء المطربة شيرين الحفل الذي أقامته وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، بالتعاون والتنسيق مع محافظة البحر الأحمر بسهل حشيش، وهي ترتدي فستاناً بلون علم مصر، في إطار خطة وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي والعمل على استعادة حركة السياحة العربية الوافدة، خاصة إلى الغردقة وسهل حشيش والمقاصد السياحية المصرية المختلفة.
ودعا الملحن عمرو مصطفى جميع الفنانين للتكاتف لدعم السياحة وضرورة توظيف الفن في خدمة السياحة من خلال عمل برامج وأفلام ومسلسلات تظهر روعة وسحر معالمنا السياحية بما يكون له انعكاسه في الترويج السياحي بشكل غير مباشر ولكن أكثر تأثيرا.
قالت الفنانة منال سلامة إن العاملين بالقطاع السياحي عانوا كثيرا طيلة السنوات الماضية وآن الأوان لاستعادة مصر مكانتها السياحية، مشيرة إلى أن فناني مصر وقوتها الناعمة يستطيعون إحداث فارق حقيقي في الترويج لمصر سياحياً.
شهد الحفل محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، ومدير الأمن اللواء حمدي الجزار، وعدد من الفنانين المصريين والعرب، وعدد من قيادات وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وحظى الحفل بتغطية إعلامية مكثفة ترويجا ودعما للسياحة العربية والداخلية.
من ناحية أخرى، دشنت وزارة السياحة فعاليات عدة تستهدف السوق العربية منها تنظيم احتفاليات فنية عدة، كما استضافت هيئة تنشيط السياحة العديد الرحلات التعريفية لكبار منظمي الرحلات والصحفيين العرب، ومن المزمع أن تشهد الفترة المقبلة عدداً من الفعاليات والليالي الرمضانية التي تركز على جذب السياحة العربية والداخلية، هذا فضلا عن إطلاق خطوط طيران عدة بالتنسيق مع وزارة الطيران بين الغردقة وشرم الشيخ وبعض الدول العربية.
بدوره ، قال اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر إن التعاون والتنسيق بين وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة ومحافظة البحر الأحمر سيؤتي ثماره إن شاء الله قريبا بشأن استعادة الحركة السياحية الوافدة للبحر الأحمر إلى معدلاتها الطبيعية، مشيرا إلى أن الجهود ستظل متواصلة للعمل على توضيح الصورة الحقيقة لمقاصدنا السياحية.
وقالت رشا العزايزي، المتحدث باسم وزارة السياحة، إن الوزارة بالتنسيق مع محافظة البحر الأحمر أقامت فعاليات عدة مهمة في محافظة البحر الأحمر خلال الفترة الأخيرة منها تنظيم بطولة العالم للتزحلق على الأمواج، وإن الأسبوع الماضي شهد أكبر تجمع لشركات السياحة الايطالية في مرسى علم، فضلاً عن الحفل الفني الذي شهده سهل حشيش الذي يهدف لجذب السياحة العربية والداخلية.

الوفد