مدرب المكسيك : أحدثنا جلبة في الملعب والمدرجات

نشرت من قبل مصر العالم في

22d80d68-da84-41c5-9f48-0857e7d58ba4

كان مدرب المكسيك لكرة القدم ميجيل هيريرا سعيداً بالنتيجة التي حققها منتخب بلاده اليوم الثلاثاء ضد البرازيل المضيفة (صفر-صفر) في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمونديال البرازيل 2014.

 

هيريرا بعد المباراة قال: “واجهنا المرشحين على أرضهم ، لكن على أرضية الملعب وفي المدرجات أظهرنا أن بإمكان المكسيك أن تحدث جلبة”.

 

وأضاف المدير الفني للمكسيك: “لقد سمعنا مشجعينا يغنون “سييليتو ليندو” (الأغنية التقليدية الخاصة بالمنتخب) ، لقد حصلنا على نتيجة جيدة ، ليست بالنتيجة الكبيرة لكنها تضعنا في موقع جيد ، لم نحقق أي شيء حتى الآن ، علينا انتظار المباريات الاخيرة”.

 

وواصل: “قلت للشبان لقد قمتم بعمل مذهل ، لكن الطريق لم تنته لأن هدفنا واضح جداً ، ميمو (الحارس جويليرمو) قدم مباراة مذهلة ، لكننا أظهرنا أيضا أنه بإمكاننا الهجوم على البرازيل ، نحن سعداء بالنتيجة ، لكننا يبقى أمامنا الكثير للقيام به”.

 

وتطرق هيريرا إلى مسألة إختيار أوتشوا لتولي حراسة المرمى على حساب الحارسين الآخرين ألفريدو تالافيرا وخوسيه كورونا، قائلا: “عندما وصلت إلى مرحلة إختيار حراس المرمى ، كان القرار صعبا للغاية ، قررنا مع الطاقم الفني أن ميمو أكثر رصانة ونضجاً من الآخرين ، ولم نكن مخطئين ، إنه يستغل كأس العالم هذه على أكمل وجه بعد أن أمضى المشاركتين السابقتين على مقاعد الاحتياط ، قام بصدات على مستوى عال ، ما منحنا الثقة والأمان”.

 

وواصل ميجيل قائلاً: “هذه المرة تم إختيار ميمو أفضل لاعب في المباراة ، وفي الأولى كان جيوفاني (دوس سانتوس) ، والمرة المقبلة قد تذهب للاعب أخر ، المشجعون البرازيليون لم يكونوا حزينين ، فهم لم يخسروا ، لقد شاهدوا منتخبين مصممين على الفوز ، المكسيك تكبر من يوم إلى أخر”.

الشروق

التصنيفات: رياضة