الرئيسية 3 ثقافة وفن 3 والد حلا شيحة يكشف أسباب حذف ابنته صورها بدون حجاب

والد حلا شيحة يكشف أسباب حذف ابنته صورها بدون حجاب

الفنانة حلا شيحة، التى أصبحت مؤخراً حديث وسائل الإعلام بعد ظهورها بدون حجاب بعد سنوات من الاعتزال، معلنة عودتها للفن مرة أخرى، وبعد أيام قليلة من نشر صورها على “إنستجرام” إلا أنها اختفت تماما، لدرجة أنها أزالت تلك الصور، ما طرح العديد من الأسباب حول اختفاء الفنانة وحذف صورها.

الفنان التشكيلى أحمد شيحة، والد حلا شيحة، يكشف أسباب اختفاء ابنته، مؤكدا أن حلا بخير، وأنها تعكف خلال تلك الأيام على قراءة العديد من السيناريوهات السينمائية والتليفزيونية للمفاضلة بينها.

وأضاف أحمد شيحا، أن أسباب حذف حلا شيحا صورها على “إنستجرام” لأن الصور لم تعجبها فقط، وفضلت أن تضع صورا جديدة لها مع بداية عودتها للسينما والتليفزيون.

يشار إلى أن الفنانة حلا شيحا أثارت جدلا واسعا خلال الشهر الماضى، بعدما قررت العودة للتمثيل مرة أخرى وخلع الحجاب، لاسيما أن هذا القرار لم يعجب الكثيرين من أفراد الجماعات الإسلامية الذى ادعى بعضهم عن وجود صداقة بينها وبين إحداهن، إلا أن والد حلا نفى ذلك تماماً، وخرجت الفنانة لتؤكد أن قرار العودة للتمثيل كان صعباً للغاية، وجاء بعد تفكير عميق ودراسة متأنية، وفى النهاية وجدت أنها تشعر براحة نفسية كبيرة فى قرار العودة.

 وأكدت حلا شيحة، فى تصريحات سابقة، أنها على مدار السنوات الماضية كانت تشاهد الأعمال الفنية التى تعرض وتحديدا الدراما التليفزيونية، وأنها حتى كتابة هذه السطور لا تعرف خطوتها المقبلة لأن علاقتها شبه انقطعت بالمنتجين والوسط الفنى، ولكنها ستنتظر الأعمال التى تُعرض عليها وهل ترضى طموحها أم لا، خاصة أنها لن تشارك فى أى عمل فنى إلا إذا كان له قيمة لدى الجمهور.

شاهد أيضاً

داليا مصطفى متغزلة فى زوجها: حبيبت نظرتك

حرصت الفنانة داليا مصطفى على حضور حفل افتتاح الدورة الـ 40 من مهرجان القاهرة السينمائى …