fbpx

هل سترتدي رانيا يوسف “ساري هندي”؟

نشرت من قبل مصر العالم في

4

 

آيه العمرى

 

تسعى كل فنانة إلى الظهور بأجمل إطلالة سواء فيما يتعلق بظهورها في أعمالها الفنية أو اللوك الخاص بها في حياتها الشخصية، ولكي نتعرف أكثر على التفاصيل الخاصة التي تهتم بها بعض الفنانات في طلتهن، كان لنا حوار مع مصممة الأزياء الشهيرة ماجدة داغر.

في البداية كشفت داغر إلى إنها تعاملت مع الكثير من الفنانات، بينهن رانيا يوسف ومي عز الدين وسوسن بدر ومادلن طبر وأيتن عامر والمطربة جنات سيرين عبد النور والفنانة الإستعراضية فيفي عبده.

وأضافت أن جميع هؤلاء الفنانات يهتمون بمظهرهن وإطلالتهن، ولكن أكثر فنانة تركز في التفاصيل هي مادلين طبر، بينما رأت أن رانيا يوسف من أكثر الفنانات التي تفضل الاتجاه إلى البساطة في أزيائها، وحرصها الدائم في الحصول على طلة جديدة، حيث قالت:رانيا أكثر فنانة أشعر بفستاني عليها“.

وعن أغرب التصاميم التي تطلبها النجمات، كشفت إنها صممت ساري هندي لرانيا يوسف من أجل الظهور به في برنامج الإعلامية وفاء الكيلاني، ولكنها لم تتسلمه بسبب انشغالها.

بينما أكدت مصممة الأزياء المصرية إنها تشجعت لإطلاق تشكيلة خاصة للعباءات، رغم إنها لم تعمل في مجال العباءات من قبل، وذلك بسبب جمال العباءة على الفنانة فيفي عبده التي صممت لها عدة عباءات ظهرت بهم في مسلسلها كيد النسا“، لافتة إلى أنها تتمتع بطلة رائعة في العباية، قائلة:فيفي من أجمل الناس التي ارتدت العباية“.

وتعتبر ماجدة داغر من أشهر مصممي الأزياء في مصر، وهي شقيقة مصمم الأزياء الراحل محمد داغر، الذي نجح في غضوء سنوات قليلة أن يصبح نجما في عالم الأزياء كمصمم موهوب ومحترف، وهي ابنة الموسيقار عبده داغر، درست ماجدة التجارة ولكن هواياتها الأهم كانت تصميم الأزياء.

 

التصنيفات: ثقافة وفن