الرئيسية 3 منوعات 3 غرائب وطرائف 3 نجاة كلب بعد ابتلاعه 4 كرات جولف.. والطبيب يصف الجراحة بـ”المعجزة”

نجاة كلب بعد ابتلاعه 4 كرات جولف.. والطبيب يصف الجراحة بـ”المعجزة”

 وصفها الأطباء البيطريون بأنها أكثر الحالات الخطيرة والاستثنائية التي شاهدوها، الحكاية تبدأ عدما ابتلع كلب أربع كرات جولف وبقيت داخل بطنه لفترة طويلة، ووصف الأطباء نجاته من ابتلاع كرة واحدة بأنها معجزة.

ذهبت ” ريبيكا مايلز”  برفقة كلبها إلى الأطباء البيطريين بعد خسارة كبيرة فى الوزن، لتكتشف أن سبب امتناعه عن الأكل يعود إلى وجود أربعة من الأجسام الكروية لكرات الجولف فى بطنه، وفقاً لنتائج الأشعة السينية، بحسب جريدة الديلى ميل البريطانية.

فى بداية الأمر اشتبه الأطباء البيطريين فى أنه عبارة عن كرات بنج بونج، ولكنه اتضح بعد ذلك أنها كرات جولف، حيث كان الكلب خلال سيره برفقه صاحبته يحب اللعب بها عندما كانوا يسيرون بجوار ملاعب الجولف بجوار منزلهم فى برمنجهام ببريطانيا.

وقالت ريبيكا، إن ملعب الجولف قريب من منزلنا، ونسير فى كثير من الأحيان بالقرب منه، والكلب “لويس” يحب اللعب بالكرة، وعادة ما يجد كرات الجولف أيضا منتشرة في الملعب والتى عادة ما تكون خارج الملعب، ولم أتصور أبداً أنه ابتلع بعضها عن طريق الخطأ، وعندما أصبح مريضا قمنا بتغيير طعامه وأصبحنا أكثر صرامة مع نظامه الغذائى ولكن كل ذلك لم يجدى، فكان دائما خاملا فى المنزل، وعندما نكون فى الخارج للتنزه لم يكن فى نشاطه المعتاد.

ووصف إميلى موس، الجراح البيطرى الذى أجرى العملية، تلك الحالة بأكثر الحالات غير العادية التى شهدها على الإطلاق، حيث ابتلاع كرة واحدة قد يكون خطيراً فما بالك بابتلاع أربع كرات.

شاهد أيضاً

تفاصيل عرض 12 زجاجة نبيذ عمرها 31 سنة للبيع فى مزاد عالمى بـ5 ملايين جنيه

تشهد العاصمة البريطانية، لندن، اليوم، الأربعاء، مزادا علنيا، لعرض 12 زجاجة نبيذ، يبلغ عمرها 31 …