الرئيسية 3 رياضة 3 ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد فولهام

ملخص لمسات محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد فولهام

فاز فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح على فولهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب “آنفيلد”، ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

وسجل هدفى ليفربول فى مباراة اليوم، محمد صلاح وشيردان شاكيرى فى الدقيقتين 41 و53 من عمر المباراة.

وقدم محمد صلاح عرضاً رائعاً مع ليفربول فى مباراة وفولهام وكان قريباً من تعزيز سجله التهديفى فى أكثر من مناسبة لولا سوء الحظ.

تشكيلة ليفربول فى مباراة اليوم ضمت كلاً من، أليسون فى حراسة المرمى – أليكسندر أرنولد – جوميز – فان دايك – روبرتسون – شاكيرى – فابينهو – فينالدوم – محمد صلاح – فيرمينو – ساديو ماني، وعلى مقاعد البدلاء، مينيوليه – جيمس ميلنر – نابى كيتا – هندرسون – لوفرين – ستوريدج – مورينو.

ورفع ليفربول رصيده من النقاط إلى 30 فى صدارة الدورى الانجليزى مؤقتاً فى انتظار ما ستفسر عنه نتيجة مباراة الديربى التى تجمع بين ناديا مانشستر سيتى ومانشستر يونايتد فى السادسة والنصف مساء اليوم بملعب “الاتحاد”، بينما توقف رصيد فولهام عند خمس نقاط فى المركز الاخير.

ورفع النجم المصرى محمد صلاح، رصيده من الأهداف فى ملعب “آنفيلد” إلى 34 هدفاً منذ انضمامه لصفوف “الريدز” خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو “حوافز”.

وخاض محمد صلاح 36 مباراة بمختلف المسابقات مع ليفربول بملعب “آنفيلد” سجل خلالها 34 هدفاً، كما “الفرعون المصري” رصيده من الاهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى إلى 6.

شاهد أيضاً

غالي وفضل يعتذران عن الاستمرار في الأهلي ..وعبد الحفيظ مديرآ لقطاع الكرة

رفض الثنائي حسام غالي ومحمد فضل جميع محاولات اثنائهما عن الاستقالة التي تقدما بها ،على …