d0c2nc8j19991

رام الله – أ ش أ
قالت وزيرة السياحة والآثار الفلسطينية رولا معايعة، الجمعة، إن تنظيم المؤتمر الدولي للسياحة الدينية هو مكسب كبير ويساهم في ترويح السياحة الفلسطينية وتشجيع لكل دول العالم لزيارة البلاد والإقامة فيها.

ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية عن «معايعة» قولها، إن “الاستعدادات تجري على قدم وساق لوضع اللمسات الأخيرة من حيث التنظيم واستقبال الضيوف، وهذا من خلال التعاون القائم بين أصحاب الاختصاص”.

وأضافت وزيرة السياحة الفلسطينية، أن هذا المؤتمر يختلف عن المؤتمرات الأخرى التي عقدت في ظل المشاركة المميزة من النخبة وأصحاب القرار في مجال السياحة العالمية، عدا عن أنه أول لقاء في فلسطين والشرق الأوسط حول السياحة الدينية للمنظمة العالمية للسياحة.

وتوقعت الوزيرة أن يفوق الحضور 100 شخصية من جميع دول العالم، مضيفة: “خلال الأيام المقبلة سيتم تحديد البلاد المشاركة، والحضور سيكونون من دول شرق آسيا، وافريقيا، ودول عربية وأوروبية وأميركا اللاتينية”.

ولفتت «معايعة» إلى أنه سيكون على هامش انعقاد المؤتمر افتتاح معرض لترويج السياحة الفلسطينية في المحال الواقعة في مجمع برك سليمان مع إعطاء الفرصة للمكاتب السياحية، والفنادق، والحرفيين بهدف الترويج لفلسطين، إضافة إلى توعية المشاركين باطلاعهم على جميع مرافق السياحة مع إعطاء صورة تعريفية على الواقع السياحي الفلسطيني.

arArabic
arArabic