fbpx

غرفة عمليات لتلقى الشكاوى وشوارد لبيع اللحوم بسعر 55 جنيها بالاسماعيلية

نشرت من قبل مصر العالم في

الاسماعيليةوضعت مديرية التموين بالإسماعيلية خطة شاملة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى ، حيث تم وقف جميع الأجازات لمفتشي التموين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام حتى انتهاء عيد الاضحى.

كما تم تجهيز غرفة عمليات تعمل طوال أيام العيد، وتتابع بشكل دوري حالة السوق من خلال الحملات التموينية المشتركة بين المديرية ومباحث التموين وإدارة الرقابة التجارية.

وقامت تلك الحملات التي بدأت بالفعل، صباح يوم وقفة عرفات بالمرور على المخابز،  ومستودعات البوتاجاز ومحطات الوقود، والأسواق ومحلات الجزارة، والمطاعم، مع سحب عينات من الأطعمة واللحوم وإرسالها لمعامل التحاليل للتأكد من سلامتها وصلاحيتها للاستهلاك الأدمي، كما تابعت الحملات المجمعات الإستهلاكية والجمعيات التعاونيه للوقوف على الكميات المعروضة من السلع ومدى توافرها.

ونسقت مديرية التموين مع شركة الجملة لتوفير الكميات اللازمة من السلع الضرورية بأسعار مناسبة وعرضها بجميع فروع الشركة ، حيث تم توفير 10 أطنان لحوم برازيلية بسعر يتراوح مابين 36 , 45ج، و10 أطنان من الدجاج البرازيلية، بسعر يتراوح مابين 23 , 30 جنيه للطبق المغلف بحسب الوزن.

ووفرت  المديرية لحوم بلدية ، بالمنفذ الموجود خلف مديرية الزراعة بسعر 55 جنيه للكيلو، مع إقامة شادر لحوم مجمعة وتباع فيها لحوم عجول مشروع النظم الزراعية 55 جنيه للكيلو أيضًا ، والتي تم تنفيذها نهاية سبتمبر الماضي، وتستمر حتى ثاني أيام العيد تحت إشراف مديرية الطب البيطري، ومديرية الزراعة.

كما تم تشكيل غرفة متابعة لتلقي شكاوى المواطنين، والرد على أي استفسار، وذلك بالإتصال على الأرقام المخصصة للغرفة، وهي 3337511 ,3337513 ,3337514، كما تتلقى مباحث التموين شكاوى المواطنين على هاتف رقم  3911010

 البديل

التصنيفات: محافظات