fbpx

صور نادرة للفنانة رانيا فريد شوقي برفقة وحش الشاشة

نشرت من قبل مصر العالم في

130

 

آيه العمري

 

نشرت الفنانة الكبيرة رانيا فريد شوقي مجموعة من الصور النادرة لها مع والدها الفنان الراحل و وحش الشاشة المصرية فريد شوقي.

وتظهر النجمة الجميلة رانيا فريد شوقي في الصور التي تعود إلى أيام طفولتها برفقة والدتها و شقيقاتها برفقة والدها النجم فريد شوقي.

والجدير بالذكر ان النجمة الجميلة رانيا فريد شوقي أكدت في العديد من اللقاءات الصحفية أنها ابتعدت  عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية لانها لم تجد العمل الذي يناسبها.

و وُلدت رانيا فريد شوقي في 9 أكتوبر/تشرين الأول عام 1972 تنتمي لبرج الميزان، وهي ابنة الفنان الراحلفريد شوقيالمعروف بملك الترسو ووحش الشاشة المصرية.

والدتها السيدة سهير الترك ، وتزوجت في بداية حياتها من مصمم الرقص عاطف عوض وأنجبت منه ابنتيها فريدة وملك ، وتزوجت من الفنان مصطفى فهمي وتم الطلاق بعد 5 سنوات وتم الانفصال في هدوء تام .

بداياتها كانت في السينما وأول أعمالها كان في فيلم آه وآه من شربات مع والدها الفنان فريد شوقي ومن إخراج محمد عبد العزيزعام 1992.

عام 1993 شاركت في فيلم ليه يا هرم مع فريد شوقي وصلاح السعدني وميرفت أمين ومن إخراج عمر عبد العزيز وفيلم طعمية بالشطة مع محمود ياسين وهشام عبد الحميد ومن إخراج عبد اللطيف زكي.

قامت بالعمل في عديد من المسلسلات التلفزيونية؛ منها: الدوائر المغلقة“، “الخروج من المأزق“، “خالتي صفية والدير“،والشارع الجديد“، أما المسرحيات التي قامت ببطولتها، فمنها: اللعب مع العيال“، “مولد سيدي المرعب“، “غراميات عطوة أبو مطوة“، “‏حظ نواعموباللو“.

85 415321510

التصنيفات: ثقافة وفن