fbpx

سيدة بدمياط تتهم شابا بخطف نجلتها لرفضها تزويجها له

نشرت من قبل مصر العالم في

271569_Large_20140928011754_29اتهمت سيدة بدمياط، أحد جيرانها باختطاف نجلتها المدعوة “رويدا .ع .ا”، 14 عاما، طالبة بالصف الثالث الإعدادي مقيمة بفارسكور، عقب خروجها من منزلها يوم الإثنين الماضي لزيارة شقيقتها قبل التوجه لعملها بمحل موبايلات بسوق فارسكور.

وقالت والدة الفتاة لـ”الوطن”، إن ظروفهم المعيشة القاسية دفعتها للدفع بابنتيها للعمل في إجازة نهاية العام الدراسي، رغم زواجي للمرة الثانية بعد وفاة زوجي الأول والد الفتاتان.

وتستكمل والدة الفتاة “طاهرة عبده درويش” 40عاما، قائلة “خرجت ابنتي للتوجه لعملها كبائعة بمحل موبايلات، وفي طريقها زارت شقيقتها بمحل عملها وكان ذلك في الثالثة إلا ربع عصرا وفى تمام الثالثة عصرا تلقيت اتصالا هاتفيا منها وهى تقول لي أنجديني ألحقيني ولم أسمع لها صوت بعد ذلك”.

واتهمت الأم المدعو “ر.ا” أحد جيرانها باختطافها وذلك بعد رفض الفتاة ووالدتها الموافقة على طلبه الارتباط بالفتاة التي لم تكمل بعد عامها الخامس عشر، في الوقت الذي يتجاوز عمره الـ 28عاما.

وتتابع الأم قائلة: ” تلقيت رسائل تهديد من الخاطف بقيامه بخطف نجلتي الكبرى ميرنا البالغة من العمر 18 حال عدم تراجعي عن البلاغ المقدم مني بشأنه والذي اتهمته فيه باختطاف نجلتي الصغرى”رويدا”، وناشدت الأم اللواء أبو بكر الحديدي، مدير أمن دمياط بتكثيف تحرياته الأمنية لإعادة نجلتها المخطوفة.

على جانب آخر أفاد مصدر أمني مسؤول بمركز شرطة فارسكور، في تصريح لـ”الوطن” عدم صحة أقوال والدة الفتاة، مشيرًا لهروب الفتاة مع حبيبها الذي اتهمته والدة الفتاة، مشيرًا إلى أن المتهم بخطف نجلتها ويدعى “ر.ا” مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضايا جنائية، وأكد المصدر على علم عائلة الفتاة الكامل بأن نجلتهم ليست مختطفة ولكنها هربت مع “ر.ا” بمحض إرادتها وهو ما نفته والدة الفتاة جملة وتفصيلا.

التصنيفات: حوادث وقضايا