سمير يستنكر موقف دول الغرب فى مواجهة الإرهاب

نشرت من قبل مصر العالم في

استنكر عبدالعزيز سمير منسق عام جبهة ارادة شعب مصر موقف الدول الغربية اتجاه ظهور عناصر داعش باستراليا، واحتجاز رهائن ومطالبتهم برفع علم داعش داخل المقهى.

عبد-العزيز-سمير-المنسق-العام-لجبهة-ارادة-شعب-مصر-300x198

تحرير: أسماء بدر

 واكد عبدالعزيز ان الدول الغربية تكيل بمكيالين قائلا “نراهم يساندوا استراليا ضد داعش، ولكن عند مصر، يغلقوا سفارتهم ويصيحون ان هناك ارهاب، وهم من يصدروا الينا ارهابهم، وان مصر هي بلد الامن والامان”، مضيفا “عن اى إرهاب يتحدثون”، واصفا إياه أنه من صنع تلك الدول .

وحول ما حدث من إحتجاز بعض الأشخاص بمقهى ليندت بمدينة سيدنى، قال “المجتمع الإسلامي كله حزين، بسبب وضع الرهائن في مقهى شوكولاتة ليندت واوضح عبدالعزيز ان رفع راية سوداء تحمل الشهادتين لاتمثل الاسلام ولا المسلمين ولا نعرف دوافع هذا العمل الإجرامي حتى الآن، ولماذا تستر مرتكبوه خلف راية الإسلام بعد أن اختطفوها”، مضيفا: “ان راية التوحيد هي ملك لكل المسلمين، وليست لهم وحدهم ، ولا يجوز لأحد أن يستعمل هذه الراية لإثارة اضطرابات وجرائم تحت اسم هذا العلم، لأن المسلم من سلم الناس من لسان ويده”.
.
وأضاف: “المشكلة في الإعلام الغربي الذي له أجنداته الخاصة، الذي يستخدم مثل هذه الأحداث استخداما مسيئا للمسلمين، ويثير الغضب ضدهم، ويحدث نوعا من الاحتقان“.

وطالب عبدالعزيز سمير الدول الغربية بعدم الكيل بمكيالين وان يتحدوا لااعلاء مصلحة دول العالم واكد انهم قد راعوا الارهاب سابقا والان الارهاب ينتشر ضدهم

المصدر:وكالة أنباء مصر العالم

التصنيفات: مصر