fbpx

سقوط شبكة دعارة جديدة تقودها «أم عبد الله»

نشرت من قبل admin1 في

250

ألقى رجال مباحث الآداب بالجيزة، القبض على شبكة دعارة جديدة، مكونة من خمس فتيات تقودهن سيدة تستخدم أسلوبًا جديدًا لاستهداف راغبي المتعة الحرام.
وردت معلومات للإدارة العامة لمباحث الآداب بالجيزة، عن نشاط سيدة تدعى “أم عبد الله”، تدير شبكة للبغاء مكونة من 5 فتيات، داخل شقة بالطابق السادس بأحد عقارات شارع اللبيني بالهرم.
أفادت المعلومات المبنية على تسريبات عدد من زبائن الشبكة، أن زعيمتها تستهدف الرجال من خلال المكالمات التليفونية، وتقوم بتحديد الموعد المناسب لكل شخص مع مراعاة رغباته في المواصفات الجسدية للفتاة التي يريد ممارسة البغاء معها، والمبلغ المتفق عليه عن الليلة الواحدة.
وفور الوصول إلى اتفاق مع “الزبون” تبدأ “أم عبد الله” في توجيهه عبر الهاتف المحمول إلى المنطقة الواقع بها العقار في شارع اللبيني بالهرم، وتشرح له كيفية الصعود إلى الشقة وفتحها ودخول الغرفة التي تنتظره داخلها الفتاة المقصودة.
بعد تقنين الإجراءات القانونية بمعرفة النيابة العامة، قام رجال المباحث باقتحام الشقة، وضبط 5 فتيات متلبسات بجريمة البغاء مع زبائنهن، في وجود زعيمتهن “أم عبد الله”، التي اعترفت في أقوالها الواردة بالمحضر رقم 31230 لسنة 2014 جنح الهرم، وأمام النيابة العامة، بإدارة شبكة من الفتيات لممارسة الجنس مع الرجال دون تمييز لقاء أجر قدره 700 جنيه في المرة الواحدة، تحصل منها على 200 جنيه لنفسها، فأمرت النيابة بحبسهن على ذمة التحقيقات.
التصنيفات: حوادث وقضايا