fbpx

رئيس حي الدقي: 3 دوريات على مدار 24 ساعة لإزالة القمامة من شارع سليمان جوهر

نشرت من قبل admin1 في

467_20_0

قال اللواء جمال عبد المنعم، رئيس حي الدقي، أمس الثلاثاء، إن مشكلة القمامة في حي الدقي تختلف كثيرًا عن حي الهرم، مؤكدًا أن حي الهرم لديه مشاكل كثيرة في جمع القمامة والمخالفات.

وتابع عبد المنعم خلال حواره مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر” المذاع علي قناة”mbc مصر”، أنهم يعملوا من خلال ثلاث ورديات علي مدار اليوم تعمل لجمع القمامة بشكل منتظم في الحي.

وأضاف “عبد المنعم”، أن هناك حملة مستمرون فيها في شارع سليمان جوهر لمواجهة إشغال الطريق، وتنظيم الباعة الجائلين، وترميم ونظافة الطريق وتسليك للصرف الصحي.

وأوضح رئيس حي الدقي، أن منطقة “ولاد علام” من المناطق العشوائية المظلومة، لذالك قاموا بعمل اجتماع تم من عدد من خبراء وكبار الأهالي للمناقشة حول تطوير المنطقة بالكامل.

من جانبه أكد اللواء إسماعيل عبد الواحد، رئيس حي الهرم، أن مشكلة القمامة متواجدة بجميع أحياء الجمهورية، مشيرا إلي أنه خلال الفترة الأخيرة تم تدعيم الحي بمعدات وسيارات قمامة جديدة لرفع المخالفات المتواجدة في الحي.

وأضاف “إسماعيل” أنهم بدأوا في تنفيذ المنظومة فعلا منذ فترة، ويقومون الان برفع القمامة يوميا ما يقرب من 800 طن مخالفات في حي الهرم، لافتا إلي أن هذه المسئولية المفترض انها مشتركة بين الحي والمجتمع المدني والأهالي.

وأشار رئيس حي الهرم، إلي أنهم يعملون طول الـ 24 ساعة للقضاء علي القمامة والمخالفات، مؤكدا أنهم يقمون بتطبيق دفع الغرامات علي المحالات التجارية في الحي وخاصتا المتواجدة في شارع فيصل لان هناك المخالفات والمشاكل كثيرة جدا ولابد من مواجهتها بقوة.

 

التصنيفات: آراء وتصريحات