الرئيسية 3 أخبار البرلمان 3 «دينية البرلمان» تطالب شيرين رضا بالاعتذار بعد تصريحاتها عن الأذان

«دينية البرلمان» تطالب شيرين رضا بالاعتذار بعد تصريحاتها عن الأذان

646أدان النائب شكري الجندي وكيل اللجنة الدينية بالبرلمان، تصريحات الفنانة شيرين رضا بعد وصفها أصوات المؤذنين بالجعير، متسائلا: كيف يوصف أصوات المؤذنين بالجعير؟ على الرغم من أن الأذان يستخدم للعلاج النفسي والروحاني، ولا يمكن أن يكون مزعجا لأحد.

وتساءل الجندى فى تصريحات صحفية كيف يذكر اسم الله ويكون وراءه إزعاج؟ مشيرا إلى أنه على مدار عمره يستمع للأذان لأنه سبب للراحة والطمأنينة، مطالبا شيرين بمراجعة نفسها فيما ابدته من رأى والاعتذار عن تصريحاتها، كما دعا وزارة الأوقاف بمراعاة اختيار أصوات المؤذنين من خلال عمل دورات تدريبية لبعضهم فى كيفية أداء الأذان.

وفيما يتعلق بتصريحات الفنانة شيرين رضا بشأن مطالبتها بوضع قرار لتوحيد الأذان في المساجد كي لا يُفزع السائحون»، قال إن فكرة توحيد الأذان لم يتم طرحها حتى الآن فى البرلمان وسيتم مناقشتها فور الطرح لما فيه صالح الدين الاسلامى، رافضا فكرة توحيد الأذان خاصة أن وجود المؤذن فى المسجد يحقق نوعا من التفاعل بين والمؤذن والمصلين في المسجد.

وكانت الفنانة شيرين رضا  شنت هجومًا على بعض المؤذنين في المساجد فى أحد البرامج التليفزيونية على إحدى القنوات الفضائية، ووصفت أصواتهم بـ«الجعير»، مضيفة أنها «ترى طريقتهم مرعبة للأطفال»، مطالبة بـ«وضع قرار لتوحيد الأذان في المساجد، كي لا يُفزع السائحين».

«دينية البرلمان» تطالب شيرين رضا بالاعتذار بعد تصريحاتها عن الأذان

0