الرئيسية 3 ثقافة وفن 3 خيرى رمضان يشكر جمهوره فى أول ظهور له بعد الحبس

خيرى رمضان يشكر جمهوره فى أول ظهور له بعد الحبس

خيرى رمضان

عاد أمس السبت الإعلامي خيري رمضان، لتقديم حلقات برنامجه «مصر النهاردة» المذاع عبر القناة الأولى المصرية، وذلك عقب تخطيه أزمته الأخيرة.

وقدم «رمضان» حلقة متنوعة عن يوم الشهيد والاحتفال باليوم العالمي للمرأة ورغم خروجه بكفالة مما يعني أن القضية لم تحسم بعد فإن «رمضان» بدا عليه الحماس خلال الحلقة لينفى بذلك كل ما تردد عن إصابته بحالة اكتئاب قد تدفعه إلى إنهاء عقده مع الوكالة الإعلانية المنتجة لبرنامج «مصر النهاردة».

وأكدت مصادر داخل الهيئة الوطنية للإعلام لـ«الدستور»، أن العاملين بالمبنى استقبلوا رمضان بحفاوة بالغة فور وصوله مبنى ماسبيرو كما حرص على تقديم الشكر لكل من ساندوه فى أزمته الأخيرة، وقدم خيرى رمضان شكرا خاصا للإعلامية رشا نبيل التى تحملت تقديم الحلقات بالنيابة عنه خلال أزمته.

وأضافت المصادر أن «خيرى» رفض التحدث عن الأزمة مرة أخرى مكتفيًا بالرد من خلال عودته مرة أخرى إلى ممارسة عمله بشكل طبيعي دون أن تؤثر عليه الأزمة.

واحتفل برنامج «مصر النهاردة» أمس، باليوم العالمي للمرأة، وقال «رمضان»: إن المرأة تعرضت لظلم شديد، ولم تبدأ فى الحصول على حقها إلا فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، فالمرأة «عطاء بلا حدود».

خيرى رمضان يشكر جمهوره فى أول ظهور له بعد الحبس

0