الرئيسية 3 منوعات 3 غرائب وطرائف 3 بيعمل دايت وبيعرض أزياء وطبيب نفسى.. 5 حاجات بتعملها الكلاب هتدهشك

بيعمل دايت وبيعرض أزياء وطبيب نفسى.. 5 حاجات بتعملها الكلاب هتدهشك

“الحراسة والصيد والتربية”.. هذه هى أشهر مهام الكلاب فى الحياة، ولهذه الأسباب ارتبط بها الانسان بشكل كبير، لما وجده من وفاء غير معهود من أى كائن حى آخر، وهو ما يجعل العلاقة بين الانسان والكلاب قوية للغاية، ولكن هل هذه هى مهمة الكلاب فحسب.

ويبدو أن العلم لم يصل لكافة أسرار الكلاب حتى الآن، حيث ظهر فى الآونة الأخيرة الكثير من الوظائف الغريبة لبعض الحيوانات، وكذا بعض الممارسات التى كنا نظن أنها للبشر فقط، ولكن يبدو أن تعدد السوشيال ميديا، ووسائل الاعلام، سَهل من انتشار هذه الحيوانات، وعجَل بشهرتها.
  1. الكلبة هاتى .. نجحت فى امر يفشل فيه كثير من البشر وهو، النظام الغذائى أو “الدايت”، حيث تمكنت تلك الكلبة التى كانت تشبه إلى حد كبير الخنازير من أن ينقص وزنها من 40 إلى 20 كيلو جرام فى شهور قليلة .

    1. آكل الحشرات .. عين متحف الفنون الجميلة بمدينة بوسطن الأمريكية، كلب مع فريق العمل من أجل مهمة محددة وهي البحث عن كافة أنواع الحشرات التى تتواجد فى المتحف، وهى مهمة غريبة، فالمعروف أن هناك وسائل ابادة الحشرات مثل الرش والاجهزة المخصصة لذلك، ولكن هذا المتحف اتجه إلى الاستعانة بكلب.
      الكلب آكل الحشرات

    2. الكلب بودهى .. هو أشهر عارض للأزياء الرجالى.. يمتلك خط إنتاج ملابس .. ولديه دخل سنوى يقدر بـ 180 ألف جنيه إسترلينى، وحصل قبل سنوات على لقب الأكثر أناقة بالعالم، بل إن بودهى يمتلك حسابا على “انستجرام” يتابعه فيه 360 ألف متابع.
      بودهى 2الكلب بيزيل .. من المنطقى أن نسمع عن أطباء نفسيين للحيوانات، ولكن الغريب أن نسمع عن أطباء يعملون كأطباء نفسيين، وهو ما يفعله الكلب بيزيل، الذى يقوم بدور الطبيب النفسى فى الجنازات ليقدم الدعم لأهل المتوفى، وذلك بعدما ثبت أن العلاج بالحيوانات أمر فعَال، حيث تساعد الكلاب فى زيادة هرمونات الحب لدى البشر.
    3. الكلبة هاتى .. نجحت فى امر يفشل فيه كثير من البشر وهو، النظام الغذائى أو “الدايت”، حيث تمكنت تلك الكلبة التى كانت تشبه إلى حد كبير الخنازير من أن ينقص وزنها من 40 إلى 20 كيلو جرام فى شهور قليلة .
      آكل الحشرات .. عين متحف الفنون الجميلة بمدينة بوسطن الأمريكية، كلب مع فريق العمل من أجل مهمة محددة وهي البحث عن كافة أنواع الحشرات التى تتواجد فى المتحف، وهى مهمة غريبة، فالمعروف أن هناك وسائل ابادة الحشرات مثل الرش والاجهزة المخصصة لذلك، ولكن هذا المتحف اتجه إلى الاستعانة بكلب.

شاهد أيضاً

Click Here الرئيسية المرأة والمنوعات خناقة أمهات.. شجار بين امرأتين أمام مدرسة بريطانية يخيف الأطفال.

شجار ومعركة حامية غير متوقعة أمام باب المدرسة وأطفال مرعوبين من المشهد، هذا ما فوجئت …