انفصال أحمد حلمى وليلى علوى وتامر حسنى الأبرز شائعات طلاق النجوم خلال عام 2014

نشرت من قبل مصر العالم في

 

 

1879935661418108841-عربي

 

آيه العمــري

لم يخل عام من الأعوام من الشائعات التى تتنوع  بين “الطلاق، والزواج والوفاة” وخلال عام 2014 تردد العديد من الشائعات وأولها “الطلاق”.

وتردد شائعة طلاق الفنانة “ليلى علوى” عن زوجها رجل الأعمال منصور الجمال ، ولم  تكن المرة الأولى التى  تتردد هذه الشائعة فأكثر من مرة خلال عام 2014 تترد هذه الشائعة وتنفيها الفنانة ليلى علوى .

وقالت ليلى فى تصريح خاص لـ مصر العربية: أعيش حياة كريمة وهادئة مع زوجى فالشائعات تعودت عليها وأصبحت أمراً عادياً، ولكنى أعد الجمهور إذا حدث ذلك سوف أعلن للجميع.

كما تردد أخبار كثيرة حول انفصال الفنان أحمد حلمى عن زوجته النجمة منى زكى خلال شهر مايو الماضي ونفى أحمد حلمى هذا الخبر خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وكتب حلمى “الشائعات التى تتردد عن انفصالى عن زوجتى ليس لها أساس من الصحة ومروجو الشائعات لا يوجد أكثر منهم فى الوقت الحالى”.

وجاء خبر انفصال الفنانة “غادة عادل” عن زوجها المخرج مجدى الهوارى بمثابة صدمة لهم فأكد الهوارى أن هذه الأخبار ليس ليها أساس من الصحة وأنه يعيش حياة هادئة مع زوجته وإن وجدت بعض المشاكل ولكن هذا الأمر يحدث فى كل بيت.

وترددت أنباء بقوة عن انفصال الفنان تامر حسنى عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل وذلك لزواجها العرفى وهى فى الجامعة ، وقام تامر بنفي هذا الخبر عبر حسابه الخاص على موقع التواصل “فيس بوك” وأضاف أنه سوف يقاضي مروج هذا الخبر الكاذب.

ومؤخراً جاء خبر انفصال الفنان أحمد السقا عن زوجته  صدمة له ولجمهوره فالسقا يبعد زوجته وأولاده كل البعد عن حياة عمله، وعندما علم بهذا الخبر أكد السقا فى تصريح خاص لمصر العربية أن خبر انفصاله عن زوجته مفبرك وليس له أساس من الصحة، ونصح جمهوره أن لا يصدق أى خبر إلا منه.

التصنيفات: ثقافة وفن