fbpx

المطربة ساندي: شكلي يُعتبر إعاقة للمُشاركة في بعض الأعمال

نشرت من قبل مصر العالم في

Arabstoday-المطربة-الشابة-س2

 

 

آيه العمــــري

 

كشفت المطربة الشابة ساندي عن سعادتها البالغة بنجاح ألبومها الجديد “حلوة جدًا”، مضيفةً “أنا سعيدة للغاية بنجاح الألبوم والحمد لله ردود الأفعال والأصداء كانت إيجابية للغاية، والألبوم حقق نجاح كبير أكثر مما توقعت، ورغم اعتبار البعض أن بعض أغنيات الألبوم تم تقديمها لحالة مُعينة، ولكنني أقتنع للغاية بأن الفن الذي أُقدمه لابد أن يحمل رسالة هادفة، ولكن الحمد لله جمهوري استقبل الألبوم وأغنياته بشكل جيد، وأنا سعيدة للغاية بذلك”.

وأشارت ساندي إلى أن خروجها عن المألوف في الكثير من أغنيات الألبوم وخاصة أغنية “حياة طبيعية” التي طرحتها بطريقة الفيديو كليب قبل طرح الألبوم، مؤكدةً أنها تعشق الاختلاف فيما تقدمه وتُحب أن تُقدم أعمال غريبة تُفاجئ بها جمهورها.

أما عن خلافها مع نوال الزغبي؛ أوضحت أن “الخلاف مر عليه وقت طويل حتى أن الجمهور قد تناسى ما حدث، ولذلك أعتقد أن الوقت غير مناسب للحديث عن هذه الأزمة ولكن وقت حدوث الخلاف لم يعتذروا لي وظلوا صامتين وأثبتوا أنني على الصواب”.

وأبدت ساندي سعادتها بفرح الجمهور وسعادته لرؤية على التلفاز، مضيفةً “أفرح كثيرًا حينما أرى الجمهورمبسوط برؤيتي على التليفزيون، ورغم أن البعض قد يراني طفلة بسبب ملامحي إلا أنني سعيدة بذلك كثيرًا حيث أن شكلي أصغر من عمري ولذلك يشعر الناس بأنني قريبة منهم، ولكن في الوقت نفسه شكلي وحجمي وسني يُعتبر إعاقة للمُشاركة في بعض الأعمال، حيث ترشحت لأعمال كثيرة مع نجوم كبار، ولكن كانت المُشكلة في الشكل وعدم ملائمة الدور للشكل والملامح”.

ورفضت ساندي تشبيه مشوارها الفني بمشوار نانسي عجرم وتقليدها لها، مضيفةً “لا أرى نفسي كذلك، وأنا لا أقلد أحد ولا أسير على خطى أي فنان، لأنني لي أسلوب خاص أعمل به مُنذ بدايتي، وأي تشابه مع نانسي هو من قبيل الصدفة”.

التصنيفات: ثقافة وفن