fbpx

السيسي يهدى أسوان 60 عجلًا حيًّا بمناسبة عيد الأضحى

نشرت من قبل مصر العالم في

أهدي الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية 60 رأسا من العجول لمحافظة أسوان بمناسبة الاحتفال بعيد الأضحى المبارك حيث سيتم ذبحها وتوزيعها علي الأسر من محدودي الدخل والأكثر احتياجاً بمختلف القري والمناطق السكنية الشعبية بالمحافظة.

صرح بذلك محافظ أسوان مصطفي يسري الذي أشاد بهذا الدور الإنساني للسيد الرئيس لإدخال البهجة والسرور علي هذه الفئات المحرومة من المجتمع الأسواني في هذه المناسبة الطيبة لإشعارهم بمدي اهتمام الدولة بهم في مختلف المناسبات.

ومن ناحية أخري ، أشار المحافظ إلي أن قرار إحالة المسؤولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي للنيابة للتحقيق معهم جاء بسبب تقاعسهم عن سرعة مواجهة مشكلة انفجار خط مياه الشرب الرئيسى بكورنيش النيل منذ أيام وعدم وجود أي سيارات كسح مما أدى الي تعطل حركة المرور وليس بسبب حدوث الانكسار بماسورة المياه نفسها.

وأوضح أنه أعطي توجيهاته الي مسؤولي الطرق والمحليات بعدم رصف أي شارع أو طريق داخلي إلا بعد الاطمئنان تماماً علي صلاحية شبكات البنية الأساسية للحفاظ علي المال العام وعدم إهداره نظراً لتكرار الطفح والكسر في هذه الشبكات والمتوقع حدوثه في أي وقت بسبب تهالك شبكات المياه والصرف الصحي. 102014118242

التصنيفات: مصر