fbpx

الحكم النهائي على العنتيل صاحب الفيديوهات الجنسية في المحلة

نشرت من قبل admin1 في

العنتيل

قضت محكمة استئناف أول المحلة، الاثنين، بتأييد حكم الحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ضد(عبدالفتاح.أ)، المعروف إعلاميًّا بـ«مدرب المحلة» في قضية نشر الفيديوهات الجنسية على شبكة الإنترنت بعد تصويره حال ممارسته الرذيلة مع 35 سيدة داخل إحدى الصالات الرياضية بمدينة المحلة.

كانت أجهزة الأمن بالغربية قد ألقت القبض على «مدرب المحلة» بعد انتشار فيديوهات جنسية على مواقع الإنترنت، واتهامه بممارسة الرذيلة مع ٣٥ سيدة داخل أحدى الأندية الرياضية بالمحلة.

قضت محكمة جنح أول المحلة، السبت، بحبس مدرب كاراتيه بأحد الأندية الرياضية بمدينة المحلة الكبرى، عامين مع الشغل والنفاذ، لإدانته بـ«ممارسة الرذيلة مع سيدات».

كما قضت المحكمة في القضية رقم (8266 – جنح أول المحلة)، المتهم فيها (عبدالفتاح.أ)، بـ«ممارسة الرذيلة معسيدات»، برفض جميع الدعاوى المدنية وإلزامه بدفع مصاريف المحاماة، كما ورد في أوراق القضية.

عبد الفتاح الصعيدي،يبلغ من العمر 44 سنة، ومهنتة مدرب الكاراتيه واللياقة البدنية بإحدى الصالات الرياضية الملحقة بنادي بلدية المحلة هو صاحب الفضيحة الجنسية والفيديوهات التي تم تسريبها حال ممارسته للرذيلة مع نحو أكثر من 30 سيدة فى أوضاع مخلة للآداب العامة ومضاجعته لهن بإحدى الغرف الرياضية المخصصة للألعابالتايكوندو وكمال الأجسام بذات الصالة.

التصنيفات: مصر