fbpx

إينو يتألق ويقود الجيش للفوز على سموحة في مباراة قمة في الاثارة

نشرت من قبل مصر العالم في

طلائع-الجيش

القاهرة – أ ش أ

تألق  البديل المعتز بالله إينو لاعب وسط طلائع الجيش وقاد فريقه للفوز على سموحة بعد  نزوله في الدقيقة 87 ليحول تأخرالفريق الى فوز 3-2 على سموحة فى مباراة قمة فى الاثارة .

وشهدت المباراة أحداثا  مثيرة فقد تسبب  محمد صبحي حارس سموحة فى ضربتي جزاء وصد الضربتين من إسلام كمال ومحمود فتح الله لاعبي الجيش.

وسجل إسلام كمال الهدف الأول بطريقة رائعة في شباك سموحة بعد أن تسلم تمريرة من عرفة السيد على حدود منطقة الجزاء وسددها قوية في الشباك.. وتعادل  علاء علي  لسموحة بتسديدة قوية بيسراه في الدقيقة 45.

واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لطلائع الجيش بعد خطأ على صبحي إلا أنه تصدى لإسلام كمال بنجاح لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وعاد إبراهيم عبد الخالق لتقدم لسموحة في الدقيقة 53 برأسية مستغلا رقابة ضعيفة من     دفاع الجيش أثناء ركنية, واحتسب حكم المباراة ضربة جزاء أخرى لعرفة السيد تسبب فيها محمد صبحي لينبري لها فتح الله ليتصدى لها صبحي مجددا.

وفي الدقيقة 87 دفع أنور سلامة بمعتز إينو الذي كافأ مدربه بعد 3 دقائق سدد ضربة حرة تصدى لها صبحي ليتابعها أحمد سعيد داخل الشباك.

وفي الدقيقة 94 انطلق إينو من منتصف الملعب وسدد من على بعد 35 ياردة لتسكن كرته شباك محمد صبحي معلنا عن فوز درامي لطلائع الجيش على حساب سموحة.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد الجيش إلى 7 نقاط  فيما تجمد رصيد سموحة عند نفس الرصيد لكنه في المركز الثاني.

 

التصنيفات: رياضة