أبو الغار” في مؤتمر “شبابنا أملنا”: سنخوض المعترك الانتخابى المقبل حفاظا على الحرية والكرامة لكل المصريين

نشرت من قبل مصر العالم في

خاص لأنباء مصر العالم – رئيس “المصري الديمقراطي الاجتماعي”: نساند الدولة في الحرب ضد الإرهاب.. ونرفض القيود على الحريات وحقوق الإنسان

 OEP_7878

أسماء بدر

أكد الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعي، أن الحزب ليس ضد الدولة، مشيرا إلى أن الأحزاب والكيانات السياسة هى جزء أصيل من الدولة، ولكن الحزب يرفض بعض الأمور التى يراها فى غير صالح الوطن.

وقال أبو الغار، في كلمته بمؤتمر”شبابنا أملنا”، الذي ينظمه الحزب اليوم بفندق “سفير” في الدقي، إن الحزب يدعم الاستقرار، ولكنه يرفض أن يصل بنا الوضع إلى “الركود”، مثلما كان الوضع فى عهد الرئيس الأسبق حسنى مبارك، والذي كان سببا رئيسيا فى وقوع البلاد فى حالة من الجهل والفساد.

وأوضح رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي أن الحزب يشجع القطاع الخاص، الذي يمثل الجزء الأكبر من الاقتصاد المصرى، مؤكدا في الوقت نفسه أنه “لابد من وضع قوانين خاصة، للحفاظ على حقوق العمال والدولة”.

وأشار إلى أن الحزب يساند الدولة فى حربها ضد الإرهاب، ولكنه يرفض القيود على الحريات وحقوق الإنسان بحجة الحرب على الإرهاب، مطالبا بأن يكون هناك تداول سلمى للسلطة باعتباره الضامن الوحيد للحفاظ على الديمقراطية.

وأكد أبو الغار أن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي سيخوض المعترك الانتخابى المقبل، ويساند كافة مرشحيه فى كل المحافظات، من اجل الحفاظ على الحرية ومن أجل الكرامة لكل المصريين.

المصدر: أنباء مصر العالم